مساحة إعلانية

الأحد، 3 أبريل 2016

تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر 2016 ، تنزيل افضل برنامج لتعريفات اللاب والكمبيوتر

تنزيل أفضل برنامج لتعريفات أى جهاز كمبيوتر او لاب توب بسهوله دون معرفة نوع البوردة او اصدار اللاب توب او غيره ، حمل البرنامج وهو سيقوم بالتعرف على نوع الكمبيوتر وتحميل الاصدار الخاص به بسهولة دون الحاجة لاسطوانة التعريفات .


تعريفات اى جهاز كمبيوتر

احصل على برنامج سليم درايفرز للحصول على تعريفات اى جهاز كمبيوتر :

يتميز برنامج سليم درايفرز لتعريفات الكمبيوتر بانك تستطيع ان تحصل على تعريفات الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب الخاص بك بسهولة ، حيث ان يعد البرنامج الأول فى تعريفات جهاز الكمبيوتر وتعريفات اللاب توب ، ولا يقتصر البرنامج على تعريف كارت الصوت فقط ، وانما البرنامج يتيح لك ان تحدث تعريفات كارت الصوت وتعريفات كارت النت وتعريفات كارت الشاشة وتعريفات البوردة او المازربورد ، كما انه يتمكن من معرفة نوع الكمبيوتر الذى تعمل علية ، ويتعرف ايضا على نوع البوردة الموجودة بالجهاز ويعمل على الاتصال بسيرفر الانترنت ليقوم بتحميل برامج التعريفات التى تتوافق مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى يمكنك ان تستخدم الكمبيوتر بسهولة ، ولما لا ، فالكمبيوتر الخاص بى والذى استخدمه الان قمت بتعريف كارت النت وكارت الصوت وكارت الشاشة وكل ما يخص الكمبيوتر من خلال برنامج سليم درايفرز واستطعت ان احصل على جميع تعريفات الجهاز الخاص بى بسهولة وبدون اى عقبات ، يتمتع برنامج سليم درايفرز للتعريفات بانه سهل الاستخدام وبمجرد ان يفتح البرنامج يظهر لك ، واجهه البرنامج واخطاء وعيوب الكمبيوتر الخاص بك والتعريفات التى تنقص الكمبيوتر الخاص بك ، وبجانبه كلمة Download أو تحميل ، بمجرد ان تضغط على كلمة داونلود يعمل البرنامج على تحميل تعريفات الكمبيوتر الخاصة بك بسهولة ويبدء فى تثبيتها دون أدنى مشاكل ، وبعد ذلك سيطلب منك فى بعض التعريفات عمل ريستارت للكمبيوتر لتطبيق التحديث ، ويعطيك خيار هل تريد عمل ريستارت للكمبيوتر الان للموافقة اضغط أوك او اضغط no لعمل ريستارت يدوي ، انصحك بعمل ريستارت يدوي فى النهاية بعد الانتهاء من تعريفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك فى النهاية ، حتى لا ينقطع الاتصال .

مميزات برنامج تعريفات الكمبيوتر "سليم درايفرز" :

  • يتمتع البرنامج بواجهه سهلة الاستخدام .
  • سهولة التعرف على برامج تعريفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • يتمتع البرنامج بشعبية كبيرة جدا تجعله البرنامج الأول فى تعريفات جهاز الكمبيوتر واللاب توب .
  • برنامج سليم درايفرز هو احسن برنامج للحصول على تعريفات الكمبيوتر .
  • لا يوجد اعلانات مزعجة تظهر لك حينما تقوم بتحميل تحديثات وتعريفات جهاز اللاب توب الخاص بك .
  • يمكنك الحصول على تعريفات لاب توب hp .
  • تستطيع ان تنزل تعريفات لاب توب توشيبا بسهولة مع سليم درايفرز لتعريف اى جهاز كمبيوتر .

تعريفات DeLL :

تستطيع تحميل تعريفات كمبيوتر Dell بسهولة مع برنامج سليم درايفرز لتعريفات اى كمبيوتر خاص بماركة ديل او Dell فهو البرنامج الأول للحصول على تعريفات لاب توب Dell

تعريفات توشيبا :

يمكنك برنامج سليم درايفرز من تحميل كافة تعريفات لاب توب توشيبا وكمبيوتر توشيبا بسهولة ، يمكنك تعريف كارت صوت لاب توب توشيبا او كارت نت لاب توب توشيبا بسهولة دون اى مشاكل فهو البرنامج الاول فى تعريفات اى جهاز كمبيوتر .

تعريفات ويندوز 7 :

برنامج سليم درايفرز هو افضل برنامج فى الحصول على تعريفات ويندوز 7 بسهولة فهو يقوم بالبحث عن التعريفات المناسبة للكمبيوتر الخاص بك ويقوم بعرضها عليك لتنزيل ما تريد .

تعريفات اى جهاز :

برنامج سليم درايفرز يمكنك من الحصول على تعريفات اى جهاز من خلاله حيث ان يعتمد على الكشف على الكمبيوتر الخاص بك ليتعرف عليه وعلى امكانياته ليعمل بعد ذلك على توفير التعريفات المناسبة له التى تمكنك من الحصول على تعريفات اى جهاز كمبيوتر .

تعريفات سامسونج :

ان كنت تمتلك كمبيوتر او لاب توب سامسونج وفقدت اسطوانة التعريفات فلا تقلق ، مع برنامج سليم درايفرز يمكنك الحصول على تعريفات سامسونج بسهولة .

تعريفات اى جهاز :

باختصار شديد يمكنك اليوم تحميل تعريفات اى جهاز بسهولة دون الحاجة لاسطوانة تعريفات او ان كنت لا تعرف ماهو نوعية الكمبيوتر الخاص بك والبرامج التى يحتاجها لتقوم بتعريفات الكمبيوتر الخاص بك ، فان برنامج سليم درايفرز يمكنك من الحصول على تعريفات اى جهاز بسهولة .

صور من برنامج سليم درايفرز للحصول على تعريفات الكمبيوتر :

تعريفات الكمبيوتر

 سوف تقوم بعمل اسكان او مسح للكمبيوتر ليقوم برنامج سليم درايفرز بالتعرف على الاصدارات المطلوب من تعريفات الكمبيوتر الخاص بك او تعريفات لاب توب توشيبا او ديل او اتش بى.

تعريفات لاب توب

 فى هذه الصورة قام البرنامج بالتعرف على التعريفات المفقودة فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويطلب منك ان تقوم بتحميلها .

تعريفات كمبيوتر

حمل الأن احدث اصدار من تعريفات الكمبيوتر واللاب توب .

تحميل

هناك 3 تعليقات

غير معرف يقول...

مشكووووووووووووووووووووووووووووور

امجد العميد يقول...

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو

Unknown يقول...

شكررااا لكم

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©