مساحة إعلانية

الخميس، 12 يناير 2017

تحميل برنامج لاين للمكالمات والرسائل المجانية Free Line

تحميل برنامج لاين للمكالمات والرسائل المجانية ، يعتبر هذا البرنامج من البرامج الرائعه و التي لاقت رواجاً هائلا حيث أنه قد حصل علي شهره رائعه لا مثيل لها ، حيث انه من خلاله يمكن للمستخدم التحداث مع أصدقاءه بكل سهوله و بدون أي مشاكل أو تعقيدات ، كما يعتبر تحميل برنامج لاين للمكالمات والرسائل المجانية من البرامج المجانيه الت لن يدفع فيها المستخدم أي تكاليف أو رسوم علي الأطلاق .

تحميل برنامج لاين للمكالمات والرسائل المجانية

من خلال هذا التطبيقيمكن للمستخدم أجراء العديد من المكالمات بصوره نقيه و بدون أي تشويش علي الأطلاق ، كما انه يحتوي عي بروفايل حيث أنه يمكن للمستخجم ان يغير صورته الشخصيه و الغلاف بشكل رائع و بسيط ، كما انه يتوافق مع الكثير من الأصدارات المختلفة و المتنوعه منها ويندوز 7 ، ويندوز 10 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز8.1 ، ويندوز 8 ، ويندوز فيسيتا وغيرها الكثير من الأنظمه ، كما انه يدعم الكثير من اللغات العالمية و المشهوره منها : اللغة العربية ، اللغة الانجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة التركية ، اللغة الصينية ، اللغة الكورية ، اللغة اليابانية ، وغيرها الكثير من اللغات العالمية و المشهورة .


 مميزات تحميل برنامج لاين للمكالمات والرسائل المجانية Line for PC :- 
1- من خلاله يتم اجراء العديد من المكالمات الصوتيه و الفيديو و العديد من المحادثات بشكل بسيط و سهل ، كما انه لا يحتاج الي أي أشتراك أو رسوم علي الأطلاق .
2- من خلاله يمكن أنشاء الكثير من المجموعات الخاصه بالدردشة حيث انه يمكن عمل الكثير من المجموعات الخاصه بالعمل ، و الدراسه و غيرها .
3- كما انه يدعم الكثير من اللغات العالمية و المشهوره منها : اللغة العربية ، اللغة الانجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة التركية ، وغيرها الكثير من اللغات العالمية و المشهورة .
4- يتوافق مع الكثير من الأصدارات المختلفة و المتنوعه منها ويندوز 7 ، ويندوز 10 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز8.1 ، ويندوز 8 ، ويندوز فيسيتا وغيرها الكثير من الأنظمه .
 

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©