مساحة إعلانية

الأحد، 8 يناير 2017

تنزيل برنامج وين امب مجانا Free Winamp

تنزيل برنامج وين امب ، يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي أشتهرت بقوه وذلك نظراً للعديد من المميزات و الاضافات الرائعه التي يحتوي عليها هذا التطبيق حيث أنه يعتبر من أفضل البرامج التي تعمل في مجاله و ينافس الكثير و العديد من البرامج المختلفة و المتنوعه ، كما انه يتوافق مع الكثير من الأأنظمه المختلفة و المتنوعه منها الويندوز و الأندرويد ، حيث أنه يعمل علي و يندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز اكس بي ، يندوز فيسيتا ، وغيرها الكثير من الأنظمه المختلفة و المتنوعه ، ويدعم ايضا جميع أنظمه الأندرويد .

تنزيل برنامج وين امب


مميزات تنزيل برنامج وين امب للوسائط المتعددة :-
1- يحتوي علي واجهه رائعه و فريده من نوعها و لا يوجد بها أي تعقيدات أو أي مشاكل .
2- يحتوي علي الكثير من الأأعدادات و القوائم الرائعه و البسيطه جداً في الأستخدام و التي تسهل علي المستخدم التعامل مع البرنامج .
3- يعتبر تنزيل برنامج وين امب يتم بشكل مجاني و لن يدفع المستخدم أي تكاليف أو رسوم علي الأطلاق .
4- كما أنه يدعم العديد من الامتدات الصوتية بشكل رائع و بسيط جداً منها : mp3 ، mp2 ، mp1 ، cda ، voc ، wav  mod ، stm ، s3m ، mtm ،  it ،  xm ،  ult، كما أنه يعمل عل يتطوير نفسه بأستمرار .
5-  يتوافق مع الكثير من الأأنظمه المختلفة و المتنوعه منها الويندوز و الأندرويد ، حيث أ،ه يعمل علي و يندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز ا:س بي ، يندوز فيسيتا ، وغيرها الكثير من الأنظمه المختلفة و المتنوعه .
6- يستطيع هذا التطبيق تشغيل الفيديوهات أيضاً بجانب تغيله للصوتيات حي انه يدعم الكثير من الصيغ المختلفة و المتنوعه منها MPEG ، AVI ، ASF كما انه قد زاد انتشاره في كل دول العالم وحصل علي عدد مستخدمين كثر .
7- يعتبر هذا التطبيق يقدم جميع خدماته بشكل مجاني حيث ان المستخدم لن يدفع أي تكايف أو أي رسوم ، كما انه متاح للجميع .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©