مساحة إعلانية

الأربعاء، 4 يناير 2017

تحميل متصفح اوبرا اخر اصدار 21 مجانا Opera Free

تحميل متصفح اوبرا ، يعتبر هذا المتصفح من المتصفحات الشهيره و الرائعه كما انها تنافس الكثير من المتصفحات مثل متصفح فاير فوكس وأنترنت أكسبلورر ، و  جوجل كروم وغيرها الكثير من المتصفحات ، كما انه يحتوي علي الكثير من الوظائف بشكل رائع مثل المظهر ، ووصول الكاميرا الخاصه بالويب ، كما انه يسرع من اداء الجهاز ويجعله أفضل ، كما انه الأصدار الجديد يعتبر متميز عن جميع الأصدارات التي سبقته .

تحميل متصفح اوبرا

يعتبر تحميل متصفح اوبرا من الامور الرائعه وذلك نظراً للكثي من المميزات و الأضافات الرائعه التي لا مثيل لها ، كما انه يحتوي علي الكثير من التبويبات المرئية ، كما انه يحتوي علي الكثير من التغيرات الرائعه حيث انه يدعم جميع أنظمه الويندوز المختلفة و المتنوعه منها : ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز فيسيتا ، وغيرها الكثير من الأنظمه المختلفة و المتنوعه ، بادر بالتحميل من خلال الرابط المجاني و المباشر بأسفل المقالة .

 مميزات تحميل متصفح اوبرا :

1- تدعم الكثير من اللغات العالمية و المشهورة منها : اللغة العربية ، اللغة الأنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة التركية ، اللغة الهندية ، اللغة الكورية ، وغيرها الكثير من اللغات العالمية و المشهوره .
2- كما انه من خلاله يمكن للمستخدم أن يوفر و قته حيث انه يساعد في تحميل الملفات و الصور بشكل بسيط و سريع جداً حتي لو كان الانترنت المتصل بطئ .
3-كما انه يعمل علي الكثير من انظمه الاندرويد المختلفة منها : الماك ، الويندوز فون ، السامسونج ، الأتش تي سي ، وغيرها الكثير من الأنظمه المختلفه و يتوافق أيضاً مع  ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز فيسيتا ، وغيرها الكثير من الأنظمه المختلفة و المتنوعه .
4- من خلاله يتم التصفح بشكل أمن و سريع وبدون ان يواجه المستخدم أي صعوبات علي الأطلاق .
5-كما انه يقدم جميع خدماته بشكل مجاني و بدون اي تكاليف أو رسوم علي الأطلاق .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©