مساحة إعلانية

الثلاثاء، 31 يناير 2017

تحميل برنامج أفاست عربي للأندرويد

تحميل برنامج أفاست عربي للأندرويد ، يعتبر هذا البرنامج الرائع من البرامج المتألقة في اداء الكثير من الأعمال ،  حيث أنة من الممكن أن يصيب الجهاز العديد من برامج التجسس أو برامج الأختراق الضارة التي تؤدي إلي تلف الكثير من الملفات ، ومن اجل هذا بادر بالتحميل وتمتع بالكثير من الأمان والحماية البالغة .

تحميل برنامج أفاست

يتميز  تحميل برنامج  أفاست يؤدي إلي حماية الجهاز الخاص بالمستخدم وإلي حماية الكثير من الملفات من الضرر أو الأختراق أو التلف بواسطة الفيروسات والبرامج الضارة ، كما أنة يدعم أنظمة الأندرويد أيضا من بينها : نظام الماك ، السامسونج ، الجلاكسي ، الهواواي ، الليفو ، الأتش تي سي ، النوكيا ، وغيرها الكثير من أنظمة الأندرويد .

مميزات تحميل برنامج أفاست :

1- يدعم الكثير من اللغات المتنوعة واللبمختلفة من أهمها : اللغة العربية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الإيطالية ، اللغة الأنجليزية ، وغيرها الكثير من اللغات العالمية .
2- يعمل علي تنظيف :  الملفات المؤقتة ، المستندات الأخيرة ، تقارير الخطأ ، ذاكرة DNS ، ملفات السجل ، سلة المحذوفات ، قوائم الانتقال السريع ، الحافظة ، مخلفات الذاكرة .
3-  يدعم جميع أنظمة الويندوز المختلفة من بينها : ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز أكس بي ، ويندوز 8.1 ، وغيرها الكثير من أنظمة الويندوز .
4-  يدعم أنظمة الأندرويد أيضا من بينها : نظام الماك ، السامسونج ، الجلاكسي ، الهواواي ، الليفو ، الأتش تي سي ، النوكيا ، وغيرها الكثير من أنظمة الأندرويد .
5- يقدم هذا التطبيق الرائع خدماتة بشكل مجاني ومتاح للجميع ويمكن للجميع تحميلة وحماية الكثير والعديد من ملفاتة الخاصة بة .
6- مناح للجميع ومكن للجميع التحميل من خلال الرابط المجاني والمباشر بأسفل المقالة بكل سهولة وبدون أي صعوبة .

الخلاصة :

يعتبر هذا البرنامج الرائع من البرامج المتميزة والتي تمتلك الكثير من الأدوات والأضافات الرائعة التي تجعلة مفضل لدي الكثيرين من المستخدمين حيث أنة  مناح للجميع ومكن للجميع التحميل من خلال الرابط المجاني والمباشر بأسفل المقالة بكل سهولة وبدون أي صعوبة أو تعقيدات .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©