مساحة إعلانية

الجمعة، 3 فبراير 2017

تحميل برنامج ترجمة جوجل Google Translate عربي للأندرويد

تحميل برنامج ترجمة جوجل Google Translate عربي للأندرويد ، يعتبر هعذا البرنامج من البرامج الرائعة والتي يفضلها الجميع من المستخدمين من حول العالم ، حيث أن هذا البرنامج يقوم بتسهيل التواصل بين الكثير من المستخدمين من حول العالم وبأختلاف الجنسيات واللغات .
تم أنشاء هذا البرنامج من أجل الكثير من المستخدمين الذين يحتاجون بشدة إلي برامج من أجل الترجمة الفورية والتي تعمل علي ترجمة الكثير من الكلمات بكل سهولة وبدون أي عوائق .

تحميل برنامج ترجمة جوجل

يعتبر هذا البرنامج يدعم الكثير من الأنظمة مثل الأي أو أس ، الماك ، السامسونج ، اللينفو ، الهواواي ، الأتش تي سي ، الجلاكسي ، النوكيا ، وغيرها الكثير من أنظمة الأندرويد ، كما يحتوي هذا البرنامج علي الكثير من الخواص الرائعة والمميزات الرائعة التي جعلتة من أفضل البرامج علي الأطلاق والخاصة ببرامج الترجمة ، كما أنة ينافس الكثير من البرامج التي تعمل في مجال الترجمة بل يتفوق عليهم أيضاً .

مميزات تحميل برنامج ترجمة جوجل :

1- يدعم الكثير من اللغات العالمية والمشهورة منها : اللغة العربية ، اللغة الفرنسية ، اللغة التركية ، اللغة الأسبانية ، اللغة الهندية ، اللغة الأنجليزية ، اللغة الصينية ، اللغة الكورية ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة و المتنوعة .
2-  يدعم الكثير من الأنظمة مثل الأي أو أس ، الماك ، السامسونج ، اللينفو ، الهواواي ، الأتش تي سي ، الجلاكسي ، النوكيا ، وغيرها الكثير من أنظمة الأندرويد .
3- من خلالة يمكن العمل علي وضع ترجمة صوتية حيث أنة من خلالة يمكن ترجمة الكثير من الصور والنصوص بشكل بارع ورائع تماماً .
4-  يمكن الحتفاظ بالترجمة بشكل رائع ومميز حيث أنة يمكن للمستخدم أن يقوم بحفظ العديد من الترجمات من خلال وضع النجمة .
5- يدعم الكثير من أنظمة الويندوز المختلفة منها : ويندوز أكس بي ، ويندوز 10 ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، وغيرها الكثير من الأنظمة .

الخلاصة : 

يعتبر هذا البرنامج من البرامج الرائدة في هذا المجال كما أنة يستحق التجريب عن جدارة .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©