مساحة إعلانية

السبت، 25 فبراير 2017

تحميل برنامج فك الضغط Winzip عربي للأندرويد

تحميل برنامج فك الضغط Winzip عربي للأندرويد ، يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تعمل علي فك الضغط حيث أن برنامج فك الضغط Winzip من أفضل البرامج التى تساعد المستخدم في ضغط وفك ضغطط الملفات ، ولذلك يتمتع هذا البرنامج بشهرة عالمية بين الكثير من البرامج الآخري ، فبادر بالتحميل من خلال الرابط المجاني والمباشر بأسفل المقالة بكل سهولة وبدون أي صعوبة .

تحميل برنامج فك الضغط Winzip


يعتبر برنامج فك الضغط Winzip من البرامج التي تحتوي وتمتلك الكثير من التقنيات الحديثة التى تم تصميمها خصيصاً من أجل مساعدة المستخدم في ضغط الملفات وفك ضغطها ، كما أن هذا البرنامج التى يتميز بسهولة التعامل مع مختلف أنظمة التشغيل ، حيث انة يعمل علي جميع أنظمة الأندرويد منها : الماك ، السامسونج ، الجلاكسي ، الأتش تي سي ، النوكيا ، اللينفو ، وغيرها الكثير من الأنظمة المختلفة .

يحتوي هذا التطبيق الرائع علي ميزة رائعة وهي نظام التشفير AES ، ويتميز هذا البرنامج بانة يحتوي علي الكثير من الأدوات الرائعة ، حيث أنة من البرامج المميزة الذى يتمتع بنظام عرض حاز على إعجاب العديد من المستخدمين ولذلك حصل على العديد من الجوائز ،  فبادرر  بالتحميل من خلال الرابط المجاني والمباشر بأسفل المقالة بكل سهولة وبدون أي صعوبة .


مميزات تحميل برنامج فك الضغط Winzip :


1- يمنتلك هذا البرنامج بواجهة رائعة وبسيطة في الأستخدام ومميزة ولا يوجد بها أي صعوبة .

2- حصل علي الكثير من الأدوات الرائعة نظراً للميزاتة الرائعة التي يقدمها عما سواة من البرامج المشابهة .

3-  يعمل علي جميع أنظمة الأندرويد منها : الماك ، السامسونج ، الجلاكسي ، الأتش تي  سي ، النوكيا ، اللينفو ، وغيرها الكثير من الأنظمة المختلفة .

4- إستخدام هذا البرنامج يتيح أمام المستخدم الفرصة لخفض حجم الملفات الكبيرة ، كما أنه يساعد المستخدم في إضافة أكثر من ملف إلى داخل حزمة واحدة .


5- متاح للجميع ويمكن للجميع أستخدامة والحصول علي مميزاتة بكل سهولة وبدون أي صعوبة ، فبادر بالتحميل من خلال الرابط المجاني والمباشر بأسفل المقالة بكل سهولة وبدون أي صعوبة .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©