مساحة إعلانية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017

تحميل برنامج ZoneAlarm ANTIVIRUS 2017 لمكافحة الفيروسات مجانا

تحميل برنامج ZoneAlarm ANTIVIRUS  ، تنزيل برنامج ZoneAlarm من اكثر البرامج شهرة فى مجال حماية اجهزة الكمبيوتر من دخول الفيروسات او اصابتها ببرامج خبيثة او ضارة ، كما ان برنامج ZoneAlarm يحتوى على الكثير من الخدمات والمميزات التى تجعل المستخدم  يتحكم بها بمنتهى السهولة والسرعة ، كما ان البرنامج اصبح يقبل على تحميله الملايين من المستخدمين فهو يدعم العمل على جميع انواع الاجهزة كالكمبيوتر واللاب تو ، وايضا يعمل على انواع الاصدارات الويندوز .

يقوم برنامج ZoneAlarm بتقديم حماية وامان للمستخدم اثناء تصفح المواقع والصفحات والمنتديات المختلفة على الانترنت ، فيمنع البرنامج ظهور اى اعلانات مزعجة اثناء التصفح وايضا يجعلك تقوم بتحميل الملفات والبرامج والالعاب على الجهاز بطريقةى آمنة بدون اى مرفقات او ملفات ضارة ، يحتوى البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة وكبيرة تحتوى على كل انواع الفيروسات القديمة والحديثة التى يتم تحديثها تلقائيا دون تدخل المستخدم ، كما انه يعمل على كشف اى نوع من انواع الفيروسات التى تدخل على الجهاز .

مميزات برنامج ZoneAlarm لحماية الاجهزة ومكافحة الفيروسات :

يعمل البرنامج على فحص جهاز الكمبيوتر واللاب توب بشكل دورى كل فترة زمنية معينة ويتخلص من البرامج التالفة الغير مستخدمة .
ينظم برنامج ZoneAlarm محتويات القرص الصلب الخاصة بالحجهاز كى لا يتسبب اى بطئ او تهنيج للجهاز ويعمل على تقسيم الملفات والبرامج الكبيرة الحجم الى اجزاء كى لا تكون ثقيلة على موارد الجهاز .
يتم الحصول على برنامج ZoneAlarm بشكل مجانى تماما من رابط مباشر تجده اسفل المقال او من خلال الدخول على الوقع الرسمى الخاص بالبرنامج والتحميل منه مجانا .
لا يشعر المتخدم بوجود برنامج ZoneAlarm على الجهاز وذلك لانه يعمل فى الخلفية ولا يسبب اى معوقات او مشاكل فى الاستخدام .

معلومات عن أصدار برنامج ZoneAlarm
أصدار البرنامج : ZoneAlarm Free 2017 15.0.653.17211
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
المطور : Check Point Software Technologies Ltd
حجم البرنامج : 5.68 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : trial
التصنيف : برامج كمبيوتر ( برامج الحماية من الفيروسات )

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©