مساحة إعلانية

الخميس، 2 مارس 2017

تحميل برنامج gridinsoft anti-malware 2017 للمكافحة الفيروسات مجانا

تحميل برنامج gridinsoft anti-malware ، تنزيل اخر اصدار من برنامج gridinsoft anti-malware يعمل على توفير الامان والحماية التامة لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب ، كما ان البرنامج يتم اصدار مجموعة من النسخ المختلفة التى تدعم العمل على جميع الاجهزة كالكمبيوتر وانواع الهواتف ايضا كالموبايل والتابلت والبلاك بيرى والايفون وغيرها ، يتم توفير مجموعة من الادوات التى تعمل على التخلص من الفيروسات وتوفير الحماية لمحتويات الجهاز ، كما ان البرنامج يمنع المخترقين والمتجسسين من الاطلاع على محتويات الهارد .

يقوم برنامج  gridinsoft anti-malware بارسال التنبيهات فى حالة وجود اى مصدر خارجى غير مرغوب به على جهاز الكمبيوتر كما ان البرنامج بمجرد ان يقوم المستخدم بتحميل اى ملف او برنامج جديد على الجهاز يقوم البرنامج بالفحص الجيد لهذا الملف لمعرفة اذا كان هناك مرفقات مؤذية او اى برامج خبيثة مخبئة مع هذا الملف ، مما يعمل على توفير الحماية والامان التم للجهاز ، يحتوى برنامج  gridinsoft anti-malware على قاعدة بيانات تضم عدد كبير من الفيروسات القديمة والحديثة التى يتم تحديثها بشكل مستمر مما يساعد فى سهولة التعرف على الفيرس الموجود بالجهاز .

مميزات برنامج  gridinsoft anti-malware لحماية الجهاز من الفيروسات :

يتم تحميل برنامج  gridinsoft anti-malware مجانا من رابط مباشر تجده اسفل المقال ، او من خلال الدخول على الموقع الرسمى للبرنامج .
يعمل البرنامج كل فترة على الفحص الشامل لمكونات الجهاز لمعرفة اذا ما كان يوجد ملفات غير آمنة بالجهاز ام لأ .
يدعم البرنامج اصدارات الويندوز المختلفة ، كما انه يتميز بصغر حجمه ولا يؤثر وجوده على الجهاز نهائيا ، كما ان البرنامج يدعم مجموعة من اللغات المختلفة ومن اشهرها اللغة العربية والانجليزية وغيرها .

معلومات عن أصدار برنامج  GridinSoft Anti-Malware
أصدار البرنامج : GridinSoft Anti-Malware 3.0.78
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
المطور : GridinSoft
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 63.4 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
 Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : trial
التصنيف : برامج كمبيوتر ( برامج الحماية من الفيروسات )

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©