مساحة إعلانية

الأحد، 12 مارس 2017

تحميل برنامج AVG Antivirus Free 2017 لمكافحة الفيروسات مجانا

تحميل برنامج AVG Antivirus Free ، تنزيل اخر اصدار من برنامج اى فى جى يكون هو الحل المثالى والاختيار الافضل من بين برامج مكافحة الفيروسات والتخلص من الملفات الضارة ، كما ان البرنامج يحتوى على مجموعة متميزة من الادوات والخدمات التى توفر بيئة عمل آمنة على جهاز الكمبيوتر واللاب توب ، ومن افضل مميزات برنامج انه يدعم العمل على انواع الاجهزة المختلفة واصدارات الويندوز القديمة والحديثة ، وكما ان هناك برامج تستخدم فى مكافحة الفيروسات ايضا ولكن كل برنامج يختلف عن غيره فى الخصائص وآلية العمل والمميزات وغيرها الا ان برنامج اى فى جى  AVG Antivirus Free يحتوى على بعض الخصائص والاستخدامات المفيدة التى لم توجد فى البرامج الاخرى .

برنامج اى فى جى تم تصميمه وانتاجه بأحدث اساليب وتقنية حديثة من خلالها يكون البرنامج قادر على التعرف على انواع جديدة ومختلفة من الفيروسات ، كما ان البرنامج يوفر حماية كبيرة على الحسابات البنكية كما انه ايضا يعمل على منع سرقة الملفات التى يتم تبادلها بينك وبين الاصدقاء على موقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك والماسنجر والواتس اب وتويتر وجوجل بلس وغيرها .

مميزات برنامج اى فى جى  AVG Antivirus :

يدعم البرنامج مجموعة من اللغات المختلفة الموجودة فى دول العالم ، كما ان البرنامج يتم الدعم والتحديث للبرنامج والتطوير كى يظل محافظا على القاعدة الشعبية التى كونها البرنامج لنفسه فى مختلف دول العالم .
يقوم البرنامج بالعمل على ادارة وتنظبم محتويات الجهاز ، فاذا وجد فيروسات او ملفات ضارة يتم التخلص منها نهائيا بدلا من حذف البرنامج نفسه على العكس البرامج الاخرى التى تحذف البرنامج كليا .

معلومات عن أصدار برنامج AVG Antivirus  للكمبيوتر
أصدار البرنامج : AVG AntiVirus Free 2017 17.1.3006
تاريخ الاصدار : يناير 2017
المطور : AVG Technologies
حجم البرنامج : 231 ميجا بايت نسخة 32bit - و 244 ميجا بايت نسخة 64
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتر ( براج الحماية من الفيروسات)

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©