مساحة إعلانية

الثلاثاء، 14 مارس 2017

تحميل برنامج Emsisoft Anti-Malware 2017 للحماية ضد الفيروسات مجانا

تحميل برنامج Emsisoft Anti-Malware ، تنزيل برنامج Emsisoft Anti-Malware يعمل على كشف الفيروسات التى توجد فى محتويات الجهاز ، كما ان البرنامج يكون من اقوى واشهر برامج الحماية من الفيروسات ، بالاضافة الى ان برنامج Emsisoft Anti-Malware مدعم بقاعدة بيانات تحتوى على عدد كبير جدا من الفيروسات القديمة والحديثة التى يتم التحديث التلقائى عليها ، كما ان البرنامج يقوم بمراقبة جميع انظمة التشغيل التى يعمل عليها لكى يقوم بالبحث الدقيق عن وجود فيروسات او غيرها ، تم تصميم البرنامج وانتاجه على يد شركة  Emsisoft الرائدة فى مجال مكافحة الفيروسات .

يتواجد الكثير من البرامج التى تعمل على التخلص من الفيروسات ومكافحتها ومن اشهر تلك البرامج برنامج باندا ، برنامج نود ، وبرنامج افيرا ، وبرنامج افاست وغيرها من البرامج الاخرى ، الا ان برنامج Emsisoft Anti-Malware يحتوى على المميزات والخدمات التى لم تتوفر فى كثير من البرامج الاخرى ، يرسل البرنامج الاشعارات والتنبيهات فى حالة تحميل ملفات ضارة من المواقع المختلفة على الانترنت ، كما انه يرسل ايضا تنبيهات يحذر المستخدم عند استقبال ايميل او رسالة على البريد الالكترونى تحتوى على ملف ضار .

مميزات برنامج Emsisoft Anti-Malware ضد مكافحة الفيروسات :

يحتوى البرنامج على واجهة استخدام بسيطة جدا تتميز بالدقة واحتوائها على عناصر سهلة وواضحة ومفهومة يجعل استخدام البرنامج سهل وبسيط .
يوفر برنامج Emsisoft Anti-Malware الحماية والامان التام اثنا ممارسة الالعاب اونلاين على مواقع الانترنت ، كما انه يعمل فى الخلفية للجهاز وبالتالى لا يشعر المستخدم بوجوده على الجهاز .
يتم الدعم والتحديث المستمر والتطوير على البرنامج الى ان تم اصدار مجموعة من النسخ التى تدعم التحميل والاستخدام على الهواتف المحمولة كالايفون والموبايل والبلاك بيرى وغيرها .

معلومات عن أصدار برنامج Emsisoft Anti-Malware
أصدار البرنامج : Emsisoft Anti-Malware 12.0.1.6970
تاريخ الاصدار : ديسمبر 2016
المطور : Emsi Software
حجم البرنامج : 218 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  Trial 
التصنيف : برامج كمبيوتر ( برامج الحماية من الفيروسات )

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©