مساحة إعلانية

الاثنين، 6 مارس 2017

تحميل برنامج افاست انتى فيرس Avast Free Antivirus 2017 مجانا

تحميل برنامج افاست انتى فيرس Avast Free Antivirus ، برنامج افاست من اقوى واشهر برامج الحماية التى يتم تحمليها واستخدامها من قبل الملايين من الاشخاص نظرا لان برنامج افاست من البرامج المشهورة فى مجال حماية الاجهزة من الفيروسات والتخلص من الملفاتالضارة والخبيثة التى قد تلحق الاذى والضرر بمحتويات الجهاز ، يدعم برنامج افاست العمل والاستخدام على جميع الاجهزة كالكمبيوتر واللاب توب والموبايل والايفون والتابلت والبلاك بيرى وغيرها وذلك لان يتم الدعم والتحديث المستمر للبرنامج واصدار مجموعة من النسخ المختلفة للبرنامج .

علىالرغم من ان هناك مجموعة من البرامج التى تستخدم فى مكافحة الفيروسات والتخلص من البرامج الضارة والخبيثة ومن اشهر هذه البرامج برنامج افيرا ، وبرنامج نانو انتى فيرس ، وبرنامج نود انتى فيرس ، وبرنامج الباندا وغيرها من البرامج الاخرى ، الا ان برنامج افيرا يختلف عن غيره فى آلية العمل والشكل والتصميم وبعض الخصائص ولكن جميع البرامج تشترك فى نفس الهدف .

مميزات برنامج افاست انتى فيرس Avast Free Antivirus للحماية ضد الفيروسات :

يدعم برنامج افاست قاعدة بيانات تضم اكبر عدد ممكن من الفيروسات التى منها القديم والجديد والتى دائما يتم التحديث لهذه القاعدة كى يكون البرنامج قادر على التعرف على جمع انواع الفيروسات .
يدعم برنامج افاست مجموعة مميزة من اللغات المختلفة والتى من اهمها اللغة الانجليزية واللغة العربية التى تجعل استخدام البرنامج سهل وبسيط فى دول العالم .
يتم الدعم والتحديث والتطوير على البرنامج كى يظل محافظا على مكانته العالية ، كما انه يعمل على الفحص الدقيق كل فترة معينة على محتويات الجهاز واكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة والعمل على مكافحتها .

معلومات عن أصدار برنامج  Avast Free Antivirus للكمبيوتر
أصدار البرنامج :  Avast Free Antivirus 17.1.2286
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
المطور : AVAST Software
حجم البرنامج : 270 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات - اللغة العربية
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows 10  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتر ( برامج الحماية من الفيروسات )


ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©