مساحة إعلانية

السبت، 4 مارس 2017

تحميل برنامج نانو انتى فيرس NANO AntiVirus 2017 برابط مجانى

تحميل برنامج نانو انتى فيرس NANO AntiVirus ، الاصدار الاخير من برنامج نانو انتى فيرس اصبح يستخدم بكثرة فى وقتنا الحالى من قبل كثير من المستخدمين ، فالبرنامج له قدرة كبيرة ومميزة على الكشف عن الملفات الضارة والبرامج الخبيثة التى توجد بالجهاز وذلك من خلال استخدام مجموعة مميزة من الادوات والاوامر التى لا يستطيع اى شخص يستغنى عنها ، ومن ابرز المميزات التى تتوافر فى برنامج نانو هو انه يقوم باصلاح جميع المشاكل والعيوب التى توجد فى البرنامج .

يعمل برنامج نانو انتى فيرس على زيادة الاستقرار وطرق الرصد والحصول على الفيروسات التى توجد بالجهاز ، كما ان البرنامج يعمل على تقليل استخدام موارد الجهاز وعدم استغلال طاقة كبيرة حتى لا يؤثر على اداء العمل به ، حيث ان الشركة المنتجة لبرنامج نانو انتى فيرس لم تتوقف عن التحسين والتطوير المستمر للبرنامج ، بالاضافة الى ان البرنامج يحتوى على ملفات جافا سكربت التى من خلالها يستطيع البرنامج الكشف عن الفيروات والملفات الخبيثة بشكل آمن وسريع .

مميزات برنامج نانو انتى فيرس NANO AntiVirus   :

يتم تحميل برنامج نانو انتى فيرس بشكل مجانى تماما دون الحاجة الى دفع اى تكلفة مادية وتحصل عليه من رابط مباشر تجده اسفل المقال .
يتم اجراء التحسن والتعديل على البرنامج واصدار العديد من النسخ منه كى يحافظ دائما على المكانة الشعبية التى وصل اليها فى مختلف دول العالم .
اصبح برنامج نانو قادر على كشف الفيروسات والتخلص منهخا فى اقرب وقت ممكن ، كما انه يعمل على اصلاح المشاكل التى توجد فى البرامج اثناء تسطيبها .
يتميز برنامج نانو بانه يدعم مجموعة من اللغات التى توجد فى مختلف شعوب العالم .

معلومات عن أصدار برنامج NANO AntiVirus  
أصدار البرنامج :  NANO Antivirus 1.0.70.80726
تاريخ الاصدار : فبراير 2017
المطور : NANO Security
حجم البرنامج : 8.12 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 
التصنيف : برامج كمبيوتر ( برامج الحماية من الفيروسات )

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©