مساحة إعلانية

الأربعاء، 8 مارس 2017

تحميل برنامج Spy Emergency 24 للحماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا 2017

تحميل برنامج Spy Emergency ، تنزيل اخر اصدار من برنامج Spy Emergency يقبل عليه الكثير من مستخدمن اجهزة الكمبيوتر ومستخدمى شبكة الانترنت ، كما ان البرنامج يحتوى على مجموعة مميزة من الادوات والاعدادات التى تستخدم فى اجراء الفحص والبحث عن اى ملفات خبيثة وبرامج ضارة قد تتواجد على جهاز الكمبيوتر والتخلص منها ، بالاضافة الى ان برنامج  Spy Emergency يتميز بانه سريع الفحص ويجرى الفحص كل فترة معينة على محتويات الجهاز ، ويسعى البرنامج جاهدا الى توفير بيئة عمل مناسبة للجهاز لاستخدامه .

يقوم برنامج Spy Emergency بالكشف دائما على البرامج والملفات الموجودة داخل الجهاز لكى يتأكد من امنها وسلامتها وخلوها من اى فيروسات ، كما ان برنامج Spy Emergency يعمل على ازالة الفيروسات والتخلص منها على العكس مع البرامج الاخرى التى تعمل على ازالة الملف كاملا بالفيروسات التى توجد بداخله ، وعلى الرغم من ان هناك العديد من برامج الحماية من الفيروسات ومن اشهرها برنامج افيرا ، برنامج نود ، برنامج افاست ، برنامج باندا وغيرها من البرامج الاخرى ، الا ان برنامج Spy Emergency يتميز بخصائص وخدمات لم توجد فى برامج اخرى .

مميزات برنامج Spy Emergency للحماية من الفيروسات والتخلص منها :

يتميز البرنامج بانه مجانى تماما ولا يحتاج الى دفع اى تكلفة مادية من المستخدم ، كما ان البرنامج يتميز بانه صغير الحجم ولا يؤثر على امكانيات الجهاز .
يتميز البرنامج بانه يحتوى على واجهة استخدام تتميز بالدقة والبساطة والوضوح تتميز بانها تحتوى على العناصر الواضحة المفهومة .
يتميز البرنامج بانه سهل الاستخدام ولايحتاج الى معرفة سابقة بالبرنامج ، كما انه لا يحتاج الى وقت لتعلم البرنامج .

معلومات عن أصدار برنامج Spy Emergency 24
أصدار البرنامج :Spy Emergency 24.0.180.0
تاريخ الاصدار : يناير 2017
المطور : NETGATE
حجم البرنامج : 26.2 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر ( برامج الحماية من الفيروسات )

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©