مساحة إعلانية

الأربعاء، 15 فبراير 2017

تحميل برنامج تسجيل المكالمات عربي للأندرويد

تحميل برنامج تسجيل المكالمات عربي للأندرويد ، يعتبر هذا البرنامج من البرامج المتميزة والتي حصلت علي نسبة نجاح كبيرة من قبل الكثير من مستخدمية ، حيث نة سهل قي الأستخدام تماماً وسهل في التحميل ولن يستغرق سوا بضع دقائق قليلة ويتم بعد ذلك الأستمتاع بشكل كبير بالكثير من مميزاتة الرائعة .

تحميل برنامج تسجيل المكالمات

هذا التطبيق الذى يساعد المستخدم في تسجيل المكالمات بصورة تلقائية على الهاتف الخاص بالمستخدم ، كما أن هذا التطبيق يشمل مجموعةة من الخصائص الرائعة منها جودة وتقنية الصوت العالية والتى تضم الكثير منن الصيغ منها Mp3 . WAV , AMR .
يدعم هذا التطبيق الرائع الكثير من أنظمة الأندرويد المختلفة من بينها : نظام الماك ، اللينفو ، الأتش تي سي ، السامسونج ، الجلاكسي ، النوكيا ، وغيرها الكثير من أنظمة الأندرويد المختلفة .

مميزات تحميل برنامج تسجيل المكالمات :

1- يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة التى تدعم الكثير من نظم التشغيل ، حيث أن برنامج تسجيل المكالمات يتميز بسهولة التعامل مع أنظمة الأندرويد بمختلف أنواعها حيث أنة يدعم هذا التطبيق الرائع الكثير من أنظمة الأندرويد المختلفة من بينها : نظام الماك ، اللينفو ، الأتش تي سي ، السامسونج ، الجلاكسي ، النوكيا ، وغيرها الكثير من أنظمة الأندرويد المختلفة .
2-  يتميز برنامج تسجيل المكالمات بسهولة التعامل مع Wav وMp3 و 3GP .
3- يتمتع بواجهة مميزة وبسيطة تماماً في الأستخدام .
4- كما أنه من الممكن حفظ المكالمات المسجلة برقم المتصل حتى يستطيع المستخدم التعرف على التسجيلات وعدم ضياعها .
5- يدعم الكثير من اللغات المختلفة والكثيرة من حول العالم منها : اللغة العربية ، اللغة الأنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الكورية ، اللغة التركية ، اللغة الإيطالية ، اللغة الصينية ، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة والمتنوعة .

الخلاصة :

يعتبر تحميل برنامج تسجيل المكالمات من البرامج الرائعة والتي تحتوي علي الكثير من الاعدادات الرائعة التي تجعلة من أفضل البرامج المرغوبة علي الأطلاق ، حيث أنة مميز تماماً فبادر بالتحميل من خلال الرابط تالموجود بالأسفل يكل سهولة وبدون أدني تعقيد .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©