مساحة إعلانية

الخميس، 10 نوفمبر 2016

تحميل لعبة الطيور الغاضبة

تحميل لعبة الطيور الغاضبة ، تعتبر هذه اللعبه من افضل العاب الفيديو والتي انتشرت فعلا حوال العالم ، كما ان هذه اللعبه بلا شك تتواجد علي جميع الاجهزه ولا يستطيع اي شخص الاستغناء عنها ابدا ، كما ان اللعبه تتواجد في جميع اجهزه الكمبيوتر وعلي الهواتف الذكيه ، كما انه تتواجد علي كافه انظمه التشغيل المختلفه سواء كانت ايفون ، او اجهزه لوحيه ، او اندرويد او غيرهم .
كما ان تحميل لعبة الطيور الغاضبة  تعتبر من انتاج شركه غنيه عن التعريف كما انها انتشرت بشكل كبير جدا ، كما ان الشركه قد قامت بعمل الكثير الكثير من الاضافات ، كما ان الشركه قد قامت بنشر اللعبه علي الكثير من انظمه التشغيل مثل الاندرويد مما ادي الي شهره اللعبه وانتشارها علي نطاق واسع .

فكرة لعبة الطيور الغاضبة :
كما ان هذه اللعبه تعتمد فكرتها علي استخدام الطيور الغاضبه لضرب القلاع الخصم وتحرير الرهائن الكثيره من تلك القلاع كما ان اللعبه تحتاج الي الكثير من الدقه والتركيز في التصويب كما انه يمكن استخدام الماوس في قذف التطيور والتصويب عليها.
مميزات لعبة الطيور الغاضبة :
  1. تعتبر تحميل لعبة الطيور الغاضبة من اهم الالعاب علي الاطلاق حيث انها تحتوي علي جوده عاليه جدا سواء في الصوره  او في الاصوات والمضمون عامه حيث انها تتميز بجود الاتش دي .
  2. كما ان اللعبه تحتوي علي مايقرب الي 400 مستوي .
  3. كما ان تحميل لعبة الطيور الغاضبة قد حصلت علي الكثير من الارباح والتي تفوق 10 الاف دولار مما يجعل اللعبه تحدث نفسها بأستمرار فهي الافضل بلا اي منافس .
  4. كما ان اللعبه قد حصلت علي الكثير من الجوائز الرائعه والقيمه للغايه كما انها رشحت من ضمن افضل العاب الفيديو في العالم كما ان اللعبه قد حصلت علي افضل تطبيق للايفون في عام 2011.
مما سبق يتضح ان هذه اللعبه من الالعاب السريعه والتي تكون مسليه وشيقه في لعبها ، كما ان اللعبه ذو حجم صغير فلن تؤثر علي موارد الجهاز ولن تشعر المستخدم بأي عبء .


ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©