مساحة إعلانية

الخميس، 10 نوفمبر 2016

تحميل لعبة كاندى كراش برابط مباشر اصدار جديد 2017

تحميل لعبة كاندى كراش ، تعتبر هذه اللعبه هي من افضل الالعاب عل يالاطلاق ، كما انه من اشهر الالعاب التي تلعب علي الكمبيوتر او علي الهاتف الجوال ، كما ان هذه اللعبه قد حصلت بالفعل علي نسبه تحميل عاليه من المتجر الشهير جوجل بلاي ، كما ان هذه اللعبه تعتبر من اروع واشهر الالعاب كما انها شيقه وممتعه  للغايه والجميع يحبونها للغايه ، كما انه تعتبر من افضل الالعاب التي يلعبها الكثير من المستخدمين .


كما ان تحميل لعبة كاندى كراش قد حاز علي نسبه تحميل عاليه ، كما انها تعتبر لعبه بسيطه للغايه كما انه سهله في استخدامه كما انه بمجرد تحميلها سيتمتع اللاعب بأستخدامها ، كما ان اللعبه مجانيه تماما ولن يدفع المستخدم اي نقود لاستخدامها ، كما انه ذو حجم صغير فلن تأخذ الكثير من مساحه الذاكره الخاصه بالمستخدم ولن تسبب اي مشكله للمستخدم او اي عبء .


كما ان تحميل لعبة كاندى كراش تقوم فكرتها علي اساس سحق الحلوي وذلك يتم من خلال تجميع ثلاث اشكال من الحلوي والتي تتماثل مع بعضها البعض سواء بشكل رئيسي او بشكل عمودي ، كما انه يتم التخلص منها زياده الدرجات الخاصه بالمستخدم .
كما انه ماعلي المستخدم سوا تحريك الحلوي كما انه يعمل علي تبديل الاماكن عن طريق الماوس ، كما ان اللعبه تحتوي علي الكثير من الخصائص والمميزات الرائعه والتي جعلتها من افضل التطبيقات علي الاطلاق ، كما ان اللعبه تعطي جوا من التنافس  ، حيث انه يتميز بتعدد المستويات الكثيره والمتعدده والتي يزيد من جو المنافسه كما انه من الممكن ان يتنافس الاصدقاء مع بعضهم البعض .


كما ان اللعبه تعمل علي الكثير من الانظمه المتعدده منها : ويندوز اكس بي ، ويندوز فيسيتا ، ويندوز 10 ، ويندوز 7 ، ويندوز8 ، ويندوز 8.1 وغيرهم من الانظمه المختلفه ، كما انه يدعم الكثير من اللغات المشهوره والعالميه ومنهم اللغه العربيه ، اللغه اللغه الفرنسيه ، اللغه الانجليزيه ، وغيرهم من اللغات الكثيره من حول العالم .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©