مساحة إعلانية

الأحد، 13 نوفمبر 2016

تحميل برنامج سناجيت برابط مباشر أصدار 2017

تحميل برنامج سناجيت ، تنزيل برنامج سناجيت يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج وذلك لانه يعمل في مجال الشروحات والتصوير الخاص بسطح المكتب ، او تصوير اي نافذه موجوده ومتاحه علي الكمبيوتر ، كما انه يمكن من خلال هذا البرنامج تصوير اي جزء معين من الشاشه الخاصه بسطح المكتب ، كما ان تحميل برنامج سناجيت يتيح للمستخدم تصوير الصفحات الخاصه بالانترنت ، كما انه يمكن للمستخدم ان يحتفظ باللقطات علي الكمبيوتر وبأي امتداد يحبه او يفضله سواء البي ان جي ، او الجي بي جي ، كما ان البرنامج يدعم الكثير من الانظمه منها ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيسيتا .

كما ان تحميل برنامج سناجيت يوفر للمستخدم الكثير من الاطارات الجديده والرائعه والمميزه والتي يمكن للمستخدم ان يضيفها علي الصور ، كما ان تحميل برنامج سناجيت اتاح للمستخدم تسجيل اي فيديو او بمعني اخر تصوير اي سطح للمكتب فيديو كما انه هذا خاص بالاصدار الجديد فقط حيث لم يكن يوجد في الاصدار القديم ، كما انه سهل جدا في الاستخدام حيث لن يحتاج الي خبره من اجل استخدامه، حيث انه يستطيع استخدامه الشخص المبتدئ والمحترف علي حد سواء ، كما ان البرنامج مجاني 100% حيث ان المستخدم لن يطلب منه اي شئ ، كما ان واجهه البرنامج سهله ولا يوجد بها اي تعقيد علي الاطلاق .

مميزاتتحميل برنامج سناجيت:

  1. يعتبر البرنامج انه يحتوي الكثير من الخيارات المتعدده التي تسهل علي المستخدم التعامل معه .
  2. كما ان المستخدم يمكن تصوير الفيديو بوقت غير محدد من خلال البرنامج .
  3. كما ان المستخدم يستطيع تعديل وتصوير الصوره والتعديل عليها بعد تصوريها .
  4. كما ان البرنامج يمتلك القدره علي ان يعدل علي الفيديو بعد ان يصور مباشره .
  5. كما ان البرنامج مجاني 100% حيث ان المستخدم لن يطلب منه اي شئ .
  6. كما ان البرنامج يتميز بواجته المميزه والمتألقه .
  7. كما انه سهل جدا في الاستخدام حيث لن يحتاج الي خبره من اجل استخدامه، حيث انه يستطيع استخدامه الشخص المبتدئ والمحترف علي حد سواء .

 تحميل

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©