مساحة إعلانية

الاثنين، 21 نوفمبر 2016

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر بأصدار جديد 2017

تحميل فايرفوكس ، تنزيل فايرفوكس يعتبر هذا المتصفح من المتصفحات الشهيره حيث انها مملوكه من الشركه الام ، كما انها تنافس متصفح جوجل كروم وتنافسه علي الصداره ، كما انه يدعم الكثيرمن اللغات من حول العالم منها اللغه العربيه ، اللغه الانجليزيه ، اللغه الفرنسيه ، اللغه الاسبانيه ، اللغه التركيه ، وغيرها من اللغات الاخري ، كما ان تحميل فايرفوكس يعتبر فيه من المميزات الكثيره ما تميزه عن غيره من المتصفحات الاخري حيث انه بلا شكل الاول في التصفح .

كما ان تحميل فايرفوكس سهل جدا في الاستخدام كما انه يدعم الكثير من الانظمه المختلفه والمتنوعه منها ويندوز 7 ، ويندو 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندز فيسيتا ، ويندوز اكس بي ، وغيرها من الانظمه المختلفه والمتنوعه ، كما انه يوجد تنافس كبير بين فاير فوكس وبين متصح انترنت اكسبلو ومتصفح جوجل كروم ، كما انه يحتوي علي التدقيق الاملائي حيث انه يعتبر متميز عن غيره من المتصفحات الاخري في هذه الميزه ، كما انه اذا انقطع التيار الكهربائي فأنه يكمل جلسته من حيث انتهي .ولا يوجد به اي مشاكل في التصفح او التعامل معه علي الاطلاق ، ويحتوي علي ميزه تصفح الالسنه .


مميزات تحميل فايرفوكس :
  1. يحتوي علي حمايه كبيره عند البحث علي المتصفح جوجل .
  2. كما انه يحتوي علي الكثير من الزيادات اليت يمكن للمستخدم ان يختار من بينها متصفح امن وسريع وثابت في نفس الوقت .
  3. كما انه يحتوي علي تطوارات صامته وتلقائيه للبرنامج .
  4. كما انه يحتوي علي التدقيق الاملائي حيث انه يعتبر متميز عن غيره من المتصفحات الاخري في هذه الميزه .
  5. كما انه متعدد اللغات منها اللغه العربيه ، اللغه الانجليزيه ، اللغه الفرنسيه ، اللغه الاسبانيه ، اللغه التركيه ، وغيرها من اللغات الاخري .
  6. كما انه اذا انقطع التيار الكهربائي فأنه يكمل جلسته من حيث انتهي .
  7. كما انه سهل في الاستخدام وسريع جدا .
  8. كما انه يحتوي علي علامات المواقع الحيه .
  9. كما انه سريع جدا في التصفح .
  10. كما يحتوي علي ميزه تصفح الالسنه .
 


ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©