مساحة إعلانية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

تحميل برنامج تسريع تشغيل الويندوز اصدار جديد ومباشر 2017

تحميل برنامج تسريع تشغيل الويندوز ، تنزيل برنامج تسريع تشغيل الويندوز يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج حيث ان هذا البرنامج يجعل الويندوز سريع للغايه ، كما يجعله سريع ، ويمكن من خلاله ازاله الكثير من الملفات التي لاتكون غير ضروريه حيث انه تأخذ الكثير من الموارد الخاصه باجهاز مما تبطئ من سرعه الجهاز .

كما ان تحميل برنامج تسريع تشغيل الويندوز يعمل علي الكثير من انظمه التشغيل منها : ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيسيتا ، ويندوز اكس بي وغيرها من الانظمه المختلفه والمتنوعه ، كما ان هذا البرنامج سهل في الاستحخدام كما انه يدعم الكثير من اللغات العالميه والمشهوره منها اللغه العربيه حيث انها اشهرهم علي الاطلاق ، واللغه التركيه ، واللغه الاسبانيه ، اللغه الفرنسيه ، اللغه الانجليزيه ، اللغه اليابانيه وغيرها من اللغات العالميه والمشهوره .


 كما ان تحميل برنامج تسريع تشغيل الويندوز يعمل علي ازاله الكثير من الفيروسات التي توجد في الجهاز كما انها تزيل العديد من الملفات الخاصه بالقرصنه وملفات التجسس علي الجهاز ، كما انه يزيل الملفات الغير ضروريه والملفات المؤرخه ، والمؤقته ايضا كما انها تكون ملفات تالفه وغير مفيده علي الاطلاق كما انها تعمل علي انهاك الجهاز وتخرب نظامه .
 كما ان تحميل برنامج تسريع تشغيل الويندوز لن يستغرق صوا دقائق معدوده حيث انه قد تبلغ حوالي ثلاث دقائق كما انه يعمل علي تثبيته وتشغيله من خلال عمل اسكان لكل الملفات الخاصه بالجهاز المؤقته والضاره ايض ، والتي توجد علي النظام الخاص بالتشغيل سواء كان ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيسيتا ، ويندوز اكس بي واللينكس ايضا وغيرهم من الانظمه .

كما انه من خلال هذا البرنامج يمكن للمستخدم ان يختار اي الملفات الضاره والغير هامه والغير ضروريه والغير مفيده كما انه يعمل علي حذفها والانتهاء منها في غضون 5 ثواني ، حيث انه من اسرع البرامج علي الاطلاق ، كما انه يتميز عن غيره من البرامج التي تعمل في نفس هذا المجال .
 
 
 

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©