مساحة إعلانية

الخميس، 10 نوفمبر 2016

تحميل ايمو

تحميل ايمو ، يعتبر هذا البرنامج من اروع البرامج حيث انه من افضل البرامج الخاص بالمكالمات المجانيه ، وخاص بمكالمات الفيديو للموبايل ، حيث انه يتيح للمستخدم التحدث للاخرين ورؤيتهم صوت وصوره ، حيث انه من افضل برامج المكالمات للانترنت ، حيث انه هناك الكثير من يحتاجون الي المكالمات المجانيه وذلك لكثر النقود التي يدفعها الاشخاص في المكالمات لذلك فأن تحميل ايمو هو الانسب لهولاء الاشخاص لما به من مميزات كثيره ومتعدده .

كما امن تحميل ايمو يعتبر هو المنافس الشرس والاقوي لبرامج التواصل الاجتماعي والتي منهم : الفايبر ، والواتس أب ، حيث ان هذا البرنامج يتميز بالكثير من المميزات التي تميزه عن غيره حيث انه يتميز بالسهوله والسرعه في الاتصال ، كما انه يحتوي علي سرعه في الاداء ، كما انه يستطيع التواصل مع الاهل والاصدقاء بكل سهوله وبدون وجود اي تعقيدات او اي مشاكل علي الاطلاق ، كما ان البرنامج يوفر مكالمات رائعه وعاليه الجوده ، حيث انه وسيله للاتصال مع الاصدقاء ، كما يستطيع الاحباء والاهل التواصل معهم بدون اي متاعب .


اهم ما يميز تحميل ايمو  ماسنجر للسامسونج جالاكسي :
  1. مكالمات فيديو مجانية: يعتبر هذا البرنامج يقدم مكالمات مجانيه رائعه ومميزه حيث انه في اخر سنتين قج نال علي شهره عاليه وذلك لوجود المكالمات الفيديو والصوت بشكل مجاني 
  2. دردشة جماعية جديدة: حيث ان هذا البرنامج يقدم دردشه جماعيه حيث انه يمكن ان يوجد اكثر من شخص يتكلم ويتحدث في المكالمات الفيديو او الدردش ايضا ، كما انه يتيح ميزه اخري انه يمكن رؤيه مايكتبه الاخرون قبل ان ترسل الرساله الي المستخدم .
  3. جودة الصوت والصورة: تتعبر الجوده في المكالمات والصوره هو مطلب اساسي لجميع المستخدمين ولذلك فأن تحميل ايمو يتيح للمستخدم صوت وصوره في كفاءه عاليه .
  4. ارسال صور والملفات:كما ان ارسال العيدد من الملفات والصور للكثير من الاشخاص او لشخص واحد فقط ، كما انه يتيح ارسال العديد من الصور مهما كانت احجامها وبجوده مختلفه ومتنوعه .
  5. مجاني : حيث ان المستخدم لن يدفع اي نقود علي الاطلاق .


ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©