مساحة إعلانية

الخميس، 10 نوفمبر 2016

تحميل برنامج تروكولربرابط مباشر اصدار 2017

تحميل برنامج تروكولر ، يعتبر هذا البرنامج هو من اشهر البرامج لمعرفه الارقام الهاتفيه ، كما انه بالفعل برنامج سحري ، حيث انه من خلاله يمكن معرفه  اي رقم يتصل بنا ، كل ماعلي المستخدم عمله هو ان يدخل الرقم الذي يريد معرفته ومعرفه بياناته كما انه يضغط علي كلمه بحث ، وبعد ذلك يسقوم البرنامج بأتمام المهمه .
يعتبر تحميل برنامج تروكولر هو الاول في مجاله حيث انه الاشهر والاول في العالم حيث انه صمم بالاخص لمعرفه الهويه للمتصلين كما انه قد نال علي نسبه كبيره من الشعبيه الهائله ، حيث ان البرنامج قد نال 10 مليون مستخدم من حول العالم ونال استحسان الجميع .


مميزات تحميل برنامج تروكولر  لمعرفة هوية المتصل  :-

  • معرفة هوية الأرقام الهاتفية: يعتبر التطبيق يسهل عل يالمستخدم معرفه هويه المتصل واسمه والبيانات الشخصيه به لاي رقم موبايل ، كما انه في حاله عدم وجودها فأن التطبيق يساعد المستخدم علي ايجاد العديد من البيانات والتي بالفعل يوفر علي المستخدم الكثير من الوقت والجهد للمستخدم .
  • حجب الأرقام المزعجة : يمكن من خلال هذا البرنامج الرائع ان يحجب المستخدم الارقام الغير مرغوب بها وذلك من اجل ان يوفر الراحه وعدم التعب للمستخدم ، حيث انه اذا اتصل الرقم مره اخري فأنه لن يوصله للمستخدم .
  • يعمل علي جميع أنواع الهواتف والموبيلات : كما ان التطبيق يعمل علي كافه الانظمه كما انه يمكن تسطيبه وتحميله بطريقه سهله بلا اي مشاكل او تعقيدات ، كما ان البرنامج يتوافق مع الكثير من الانظمه المختلفه والمتنوعه مثل : سوني اكسبريا ، سامسونج ، اندرويد ، جلالكسي ، ايباد ، ايفون ، نوكيا ، بلاك بيري ، ويندوز فون ، وغيرهم من الانظمه المختلفه .
  • توفير اللغة الخاصة بك : كما ان البرنامج يدعم الكثير من اللغات العالميه والمشهوره منها اللغه العربيه ، اللغه الفرنسيه ، اللغه الالمانيه ، اللغه الانجليزيه ، وغيرهم من اللغات وهذا ماساعد البرنامج علي الانتشار والاتساع حول العالم . من اجل كل هذه بادر بالتحميل من خلال الرابط المباشر وتمتع بمعرفه هويه اي متصل لديك .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©