مساحة إعلانية

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر مجانا اصدار جديد 2017

 تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر ، تنزيل برنامج تنظيف الكمبيوتر يعتبر هذا البرنامج رائع ومميز بالاخص لمستخدمين الكمبيوتر حيث انه يقوم بتنظيف الهارد ديسك من المخلفات المؤقته حيث ان هذه الملفات التالفه تعمل علي تبطئ  الجهاز كما ان تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر يعمل بسرعه كبيره وبكفاءه عاليه لا مثيل لها ، كما انه خفيف علي الجهاز ولن يؤثر علي عمله .

كما ان  تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر يعمل علي تخليص الكمبيوتر من اي ملف تالف وضار وغير ضروري او هام ، كما انه يثقوم بتحليلها بصوره كبيره جدا ويساعد علي مسحها ، كما ان البرنامج يعمل علي العديد من الانظمه منها ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز اكس بي ، ويندوز فيسيتا ، وغير هامن الانظمه ، كما انه يحتوي علي واجهه ممزيه وبسيطه وسهله في الاستخدام ، كما انه يمكن تحميله بسهوله كبيره فلا يوجد به اي صعوبه علي الاطلاق حيث انه يساعد علي تسريع الويندوز ، كما انه يعمل علي تنظيف الجهاز من اي ملفات مؤقته او ضاره .


كما انه يعمل علي عمليه التحليل كما انه يتعرف علي الملفات كما انه يعمل مباشره كما انه يقوم بتخليص الحاسوب من اي ملفات تالفه او غير ضروريه ، كما انه مجاني ولن يكلف المستخدم اي نقود ، كما انه يحتوي علي واجهه مميزه حيث انها تساعد الكثير من المستخدمين من اجل التعامل مع البرنامج بفاعليه ، كما انه يدعم العديد من اللغات المتنوعه منها : اللغه العربيه ، اللغه الانجليزيه ، اللغه الفرنسيه ، اللغه الالمانيه ، اللغه التركيه وغيرها من اللغات المختلفه . كما انه به من المميزات الكثيره ماتميزه عن غيره من البرامج الاخري لذلك فهو الافضل .

وظائف كلين ماستر الهامة
  1. يعمل علي تقديم تحليل سريع جدا من اجل عمل الكمبيوتر .
  2. كما انه يعمل علي تنظيف الجهاز من اي ملفات مؤقته او ضاره .
  3. كما انه يحتوي علي واجهه مميزه حيث انها تساعد الكثير من المستخدمين من اجل التعامل مع البرنامج بفاعليه .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©