مساحة إعلانية

الخميس، 10 نوفمبر 2016

تحميل واتساب برابط مباشر اصدار 2017

تحميل واتساب ، يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج الخاصه بالتواصل الاجتماعي حيث يعتبر انه أول برنامج للتواصل مع الاخرين بالرسائل القصيره والتواصل من خلال المكالمات الصوتيه ، وايضا المكالمات الفيديو من خلال الانترنت ، كما انه يستخدم علي الهاتف الجوال سواء كان ايفون او اندرويد ، كما ان البرنامج يحتوي علي الكثير من المميزات والاضافات الكثيره منها المكالمات المجانيه ، كمت انه يمكن تشغيل برنامج الواتس علي الكمبيوتر .

كما ان تحميل واتساب يعتبر اداه للتواصل بشكل ممتاز كما انه يساعد علي الدردشه بين الاصدقاء وبين زملاء العمل ، كما انه يحتوي علي الحاله الشخصيه واليت يستطيع المستخدم تغييرها متي احب ذلك ، كما ان هناك الكثير من المميزات الاخري لهذا البرنامج وهو توفير خاصيه لاجراء المكالمات الفيديو والصوتيه او مايعرف بأسم الواتس اب للمكالمات الصوت والفيديو .
 

مميزات برنامج الواتس اب للموبايل المحمول Whats App :

  1. بعد ان يحمل البرنامج الواتس اب علي الهاتف فأن الجهاز يقوم تلقائيا بأضافه الكثير من الأصدقاء والذين يكونون موجودين في جهات الاتصال .
  2. كما انه يستطيع ارسال الرسائل النصيه بينه وبين الاصدقاء كما انه يستطيع اضافه الكثير من الرموز التعبيريه والتي تتوفر في البرنامج .
  3. كما ان البرنامج مجاني ويمكن التراسل من خلاله بصوره مجانيه ولن يدفع المستخدم اي نقود لاستخدامه .
  4. كما ان البرنامج يتيح مشاركه الفيديوهات والصور مع الاصدقاء .
  5. كما ان البرنامج يستطيع عمل مجموعات للعديد من الاصدقاء وعمل دردشه جماعيه للاصدقاء ، او جهات العمل .
  6. كما انه يمتلك الرد الشريع مع احدث اصدار للبرنامج ، كما انه يمكن الرد مباشره علي الصديق دون  الذهاب الي الواتس اب .
  7. كما ان البرنامج يحتوي علي واجهه مميزه وبسيطه وفريده من نوعها ويستطيع الجميع استخدامها بلا أي مشاكل ، وبلا اي تعقيدات او عقبات .
  8. كما انه سهل الاستخدام ولايوجد به اي صعوبه علي الاطلاق .
  9. كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفه والمتنوعه منها اللغه العربيه وهي اشهرهم علي الاطلاق لذا بادر بتحميل واتساب وتمتع بمميزاته الرائعه ، وحادث اصدقائك واعرف اخر اخبارهم .

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©