مساحة إعلانية

الخميس، 10 نوفمبر 2016

تحميل فايبر

تحميل فايبر ، يعتبر هذا البرنامج من اهم وافضل البرامج للتواصل الاجتماعي والتي انتشرت مؤخرا بشكل كبير علي مستوي العالم ، حيث انه برنامج يعمل علي العديد من انظمه الهواتف الذكيه مثل الايسو ، الاندرويد ، الويندوز فون ، والهواتف مثل البلاك بيري ، والنوكيا ، والسامسونج ، وغيرهم ، حيث انه من خلال هذا البرنامج يمكن للمستخدم ان يسخدم المكالمات والاتصالات الصوتيه ، كما انه يستطيع اجراء تشغيل الدردشه النصيه ، كما انه من الممكن ارسال ملفات الفيديو والصور ايضا ، كما ان كل ذلك يتم بطريقه مجانيه تماما بدون ان يدفع المستخدم اي نقود .

كما ان تحميل فايبر قد تم اصادر اول نسخه من في عام 2010 وتم ذلك علي اجهزه الايفون حتي انه نافس بالفعل تطبيق سكايب الشهير بل تفوق عليه ايضا ، كما ان النسخه الاولي للاندرويد كانت في عام 2011 حيث ان الكثير من المستخدمين قد قاموا بتحميل فايبر ونال اعجابهم حيث ان اكثر من 150 مليون مستخدم من حول العالم يستخدمون التطبيق بكل استحسان وبكل راحه ، كما انه قد تم شراء التطبيق فايبر عام 2014 من قبل شركه يابانيه وهي تعمل في مجال التكنولوجيا كما انه كان قيمته انذاك 900 مليون دولار .
 
 
اهم مميزات تحميل فايبر :
  • يحتوي البرنامج علي شكل رائع ومميز وفريد من نوعه ، كما ان البرنامج يعتبر سهل جدا في استخدامه ، كما انه يتعامل مع العديد من انظمه الهواتف الذكيه من حول العالم .
  • كما انه عبر تنزيل البرنامج علي الاندرويد او من خلال الانظمه المختلفه والمتنوعه فأن المستخدم يستطيع ان يرسل الرسائل النصيه والصوريه والصوتيه ، وملفات الموسيقي والفيديو ايضا .
  • كما انه من خلال البرنامج يستطيع المستخدم اجراء الكثير من المكالمات النصبيه والكثيره بجوده مرتفعه للغايه ، وبصوت رائع ومميز وبدون اي تكلفه علي الاطلاق .
  • كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفه والمتنوعه منها اللغه العربيه حيث انها تعتبر أشهرهم علي الاطلاق ، واللغه الانجليزيه ، واللغه الفرنسيه ، وغيرهم من اللغات المختلفه والمتنوعه .
ومن اجل كل هذه المميزات الرائعه بادر بتحميل فايبر برابط مباشر وامن تماما.


ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©