مساحة إعلانية

الخميس، 10 نوفمبر 2016

تحميل لاين برابط مباشر اصدار 2017

تحميل لاين ،  من المعروف ان هذا البرنامج من اشهر البرامج حيث انه بالفعل قد حاز علاي نسبه عاليه من الشهره ، حيث انه بلا شك يوجد كثير من التطبيقات التي اثرت في حياتنا بشكل ملحوظ ومن امثله هذه التطبيقات هي تحميل لاين حيث انه لايمكن ابدا تخيل اندرويد بدون برنامج اللاين او الفيس بوك ، حيث انه بالفعل يعتبر احد البرامج المجانيه والتي لاقت رواجاً هائلا وكثيرا .

يعتبر تحميل لاين  من افضل البرامج للتواصل الاجتماعي حيث انه يمتاز بأنه ذو حجم صغير جدا فلن يأخذ الكثير من ذاكره الهاتف الخاص بالمستخدم ولن يسبب للجهاز اي عطل علي الاطلاق او اي بطئ ، كما انه يمكن من خلاله كتابه الرسائل النصيه والمكالمات الصوتيه الرائعه والتي تكون بجوده عاليه ، كما انه من اهم مميزات البرنامج انه مجاني تماما فلن يدفع المستخدم اي نقود علي الاطلاق .

مميزات تنزيل برنامج اللاين :

  1. اجراء المكالمات الفيديو والصوتيه : حيث ان هذه الميزه تتيح للمستخدم امكانيه عمل مكالمات صوتيه بين الاصدقاء وبعضهم البعض كما ان هذا المكالمات تكون مجانيه ولا اي رسوم اشتراك ، كما ان المكالمات الصوتيه تتم بصيغه الاتش دي اي بجوده مرتفه للغايه وسيشعر المستخدم ان متحدثه بجانبه .
  2. تبادل الرسائل النصيه : يستطيع البرنامج ارسال واستقبال الكثير من الرسائل النصيه الكثيره والمتعدده حتي يكون المستخدم علي تواصل دائم بينه وبين اصدقاءه .
  3. ارسال ملفات وسائط متعدده  : حيث انه يتيح للمستخدمين ارسال الكثير من الوسائط المتعدده والتي يعاني بعض المستخدمين من ضعف الانترنت وعدم ارسالهم للوسائط المتعدده ولكن البرنامج يستطيع ارسال الكثير من الوسائط المتعدده مهما كان الانترنت ضعيف او قوي .
  4. سهل الاستخدام : حيث ان البرنامج سهل جدا في استخدامه كما انه يحتوي علي مكالمات عاليه الجوده ونقيه للغايه .
  5. دعم جميع اللغات : يدعم البرنامج العديد من اللغات من حول العالم منها اللغه العربيه ، واللغه الفرنسيه ، واللغه الانجليزيه ، وغيرهم من اللغات المختلفه والمتنوعه .
  6. دعم كافه الانظمه : حيث انه يدعم العيدد من الانظمه المختلفه والمتنوعه .


ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©