مساحة إعلانية

الخميس، 10 نوفمبر 2016

تحميل تيليجرام برابط مباشر اصدار 2017

تحميل تيليجرام ، يعتبر هذا البرنامج من اشهر برامج المحادثه التي لايستطيع اي شخص الاستغناء عنها ولا يخلو اي هاتف من هذا التطبيق حيث انه مماثل لبرنامج الواتس اب ، والفيس بوك ماسنجر  ، وغيرهم من البرامج الكثيره التي تستخدم في المحادثات للاندرويد ، حيث ان من خلال هذا البرنامج سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بالكثير من المميزات علي الهاتف ومن التكلم بحريه تامه .

كما ان تحميل تيليجرام يساعد المستخدم في ارسال الرسائل المجانيه والتي لايختلف كثير عن الرسائل المرسله من الواتس اب المعروف ، كما ان البرنامج يقدم خدمات فوريه ورسائل نصيه كثيره وفيديوهات للمشاركه مع الجهات الاتصال الخاصه بالمستخدم ، كما ان تحميل تيليجرام يتميز بالسهوله التامه في الاستخدام كما انه امن جدا في استعمالاته ، كما انه يمكن انشاء مجموعه مكونه من 200 صديق في المجموعه ، وهذا بالفعل مايميز البرنامج ، كما ان البرنامج يتميز بالتشفير وبالسريه وبالامان العالي ، كما انه يحتوي علي ميزه التخزين الحسابي وذلك من اجل ان تحفظ جميع البيانات التي يتشاركها مع الاصدقاء او التي تستقبل من الاصدقاء .


مميزات تحميل تيليجرام 2017 :
1- يتميز البرنامج بأنه يحتوي علي واجهه بسيطه تماما ، كما ان المستخدم سوف يجد الثلاث خيارات في الشاشه ، والخيار الايمن هو فتح محادثه جديده ، والخيار الثاني للمحادثه ، اما الخيار الايسر فهو لحذف اي محادثه .
2-كما ان البرنامج يمكن المستخدم من اجراء الكثير من المحالدثات الفوريه والسريه ايضا ، فلا يمكن لاي شخص ان يري هذه المحادثات كما انه يتم الحذف بطريقه فوريه بعد الانتهاء منها .
3- كما انه من اهم المميزات انه يمكن ان يضيف اكثر من 200 صديق في المحادثه الجماعيه ، كما انه يمكن ارسال اكثر من 150 صوره في وقت واحد .
4-كما ان البرنامج يتميز بالسرعه وبالسهوله جدا في استخدامه .
 5-كما انه يتم التحديث بطريقه اليه وذلك من اجل اصلاح الكثير من العيوب .
6-التطبيق امن جدا حيث انه يقوم بحذف الرسائل اولا بأول فهو يحافظ علي الخصوصيه .
7- كما انه مجاني فلن يدفع المستخدم اي نقود علي الاطلاق .


 

ليست هناك تعليقات

جميع البرامج لا تنتهك حقوق الملكية فى الموقع لانها علامات تجارية مسجلة لأصحابها وجميع الروابط الموجودة هى من المواقع الرسمية الناشرة لهذه الروابط لذلك يرجى ابلاغنا عند وجود اى مخالفة هنا
جميع الحقوق محفوظة لــ شبكة اندرويد عربي - تحميل برامج اندرويد مجانية 2017 ©